الاثنين، 8 أبريل 2013

أجمل الحكم الانجليزية مصورة و معناها بالعربية widoms in english

 
 
 
انا الاقوى لاني يجب ان اكون هكذا
انا الاذكى لاني تعلمت من اخطاي
انا الاسعد لاني تغلبت على احزاني
انا الاكثر حكمة لاني تعلمت مما مر بي في حياتي  
 




                              الحياة السعيدة هي مزيج من لحظات سعيدة
 
انا فقط مسئول عن ما اقوله ليس ما تفهمه انت



               أحيانا يجب ان تبقى وحيدا حتى تكتشف من انت و ماذا تريد من الحياة 



                           لا تكذب لان كل كذبة صغيرة تكذبها تبعدك بعيدا


 
احترم نفسك بحيث تبعد عن اي شيء لم يعد يفيدك او يرتقي بك او يجعلك سعيدا 

 


حب نفسك و كن فخورا بما تقوم به حتى أخطائك لان اخطئك توضح انك تحاول




                           اذا وجدت احد لا يبتسم اعطيه ابتسامة من عندك





                        اذا فشلت الخطة أ هناك ما يزال 25 حرف

 

هناك 8 تعليقات: